الأخبار والمستجدات

تصنيف بواسطة:

منظومة الفاتورة الإلكترونية

بدءًا  من 1 يوليو المقبل لن يُسمح لأي شركة بالاستيراد أو التصدير أو التعامل مع المنظومة  الجمركية ( نافذة ) إلا إ ذا كانت تتعامل وتصدر فواتير ضريبية إلكترونية.

منظومة الفاتورة الالكترونية

تتبع كافة الشركات التي تتدعي قيامها ببيع فواتير إلكترونية أو التوسط فيها وتحويلها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها

منظومة الإيصال الإلكتروني

على ممولي المرحلة الرابعة لمنظومة الإيصال الإلكتروني سرعة تسجيل كافة أجهزة نقاط البيع الخاصة بهم على منصة نقاط البيع، حتى يتم الانتهاء من تفعيل أجهزتهم في أسرع وقت ممكن